القائمة الرئيسية

الصفحات

ريتشبوند تبحث عن مشغلي الإنتاج


تعمل شركة ريتشبوند، وهي رائدة في مجال الموضة، على تعزيز أنماط الحياة من خلال تقديم منتجات تناسب جميع الأذواق. سواء كانت مغربية تقليدية أو معاصرة، فإن إبداعات ريتشبوند الفريدة والشخصية تلبي معايير عالية من الجودة واللمسات النهائية والجماليات.


يدمج Richbond بمهارة وذوق رفيع اللمسة الشرقية في كل تصميم داخلي. تمثل إمكانية الوصول إلى مجموعة الأثاث الكاملة أولوية، وبأسعار جذابة في متناول جميع المستهلكين.


إن التجديد المستمر للمجموعات والبحث المستمر عن تحسين النماذج يجعل من الممكن الجمع بين القدرة التنافسية والابتكار. تتجلى روح ريتشبوند طوال عملية الاستحواذ: أولاً، مساعدة العملاء بفضل المستشار الداخلي الذي يتقن المجموعة بأكملها وتنوعاتها من حيث الأقمشة والأبعاد والإكسسوارات والنماذج.



يتم تقديم ضمانات المتانة والامتثال لمعايير التصنيع، فضلا عن الامتثال لمواعيد التسليم. يجد فن العيش المغربي وأسلوب التأثيث في ريتشبوند هيكلا يضمن الانتشار الدولي والتجديد المستمر. ولدت العلامة التجارية Richbond، التي تم إنشاؤها عام 1964 في الدار البيضاء من قبل مؤسس شركة Atlas Plastique، نتيجة لتطور منتجات Atlas Plastique، والتي كانت متخصصة في البداية في الأدوات المنزلية البلاستيكية.



أدى هذا التطور إلى إنتاج رغوة البولي يوريثان، المستخدمة لإنشاء مقاعد ريتشبوند الأولى. وبعد النجاح التجاري لهذه المقاعد، وسعت الشركة نطاقها في السبعينيات ليشمل المراتب والأثاث وغرف المعيشة المغربية في التسعينيات، ثم إلى البياضات المنزلية اعتبارًا من عام 2007.



بصفته مصممًا داخليًا، يقوم ريتشبوند بتجهيز الأفراد عبر شبكة توزيع (المغرب وفرنسا وبلجيكا والولايات المتحدة وكندا) ويتجه أيضًا نحو تجهيزات الفنادق، مثل حاجز ناعورة في مراكش والشراكة مع سلسلة أكور في المغرب.
ريتشبوند تبحث عن مشغلي الإنتاج


تبحث شركة Richbond، الشركة الرائدة في صناعة المراتب والأثاث، عن مشغلي إنتاج ديناميكيين ومتحمسين للانضمام إلى فريقها.


المهام الرئيسية:


ضمان تصنيع المنتجات وفقا لمعايير الجودة وخطط الإنتاج المحددة.
تشغيل آلات الإنتاج ومراقبة حسن سير عملها.
إجراء التعديلات وعمليات الصيانة من المستوى الأول.
مراقبة جودة المنتجات النهائية والإبلاغ عن أي شذوذ.
اتبع تعليمات السلامة والإجراءات الداخلية.
التعاون مع أعضاء الفريق الآخرين لتحسين الإنتاج.


الملف الشخصي المطلوب:


مستوى الدراسات: مستوى الدبلوم المطلوب (على سبيل المثال: البكالوريا المهنية، CAP، وما إلى ذلك).
الخبرة: يتم قبول المبتدئين أو الخبرة المطلوبة حسب الحاجة.
المهارات الفنية: المعرفة بآلات الإنتاج، والقدرة على قراءة خطط التصنيع.
الصفات الشخصية: الصرامة وروح الفريق والاستجابة والقدرة على العمل تحت الضغط.

فوائد:

مكافآت مغرية مع مكافآت الأداء.
التعليم المستمر وفرص التطوير المهني.
بيئة عمل ودية وديناميكية.


للتقديم