القائمة الرئيسية

الصفحات

حملة توظيف ارسل سيرتك الذاتية لشركة Centrale Danone



أرسل طلبك التلقائي في Centrale Danone.

Centrale Danone هي شركة عامة محدودة مدرجة في بورصة الدار البيضاء، ويبلغ رأس مالها 99.68٪ مملوكة لشركة Danone.


منذ ما يقرب من 70 عامًا، كانت دانون تدير مشروعًا مزدوجًا: السعي وراء النمو الاقتصادي والتقدم الاجتماعي، من خلال كونها شركة شاملة، والاستماع.


عملت Centrale Danone دائمًا وستواصل العمل لصالح المستهلكين والمجتمع المغربي، وتطوير قطاع الألبان وتطبيق المعايير الدولية للجودة ونظافة الأغذية وسلامتها.


نحن ندعم المزارعين في جهودهم لتحسين إنتاجيتهم وحماية البيئة وخاصة لتزويد الأسر المغربية بالحليب الأمثل جودة على أساس يومي.


من خلال منتجاتها عالية الجودة، تلتزم الشركة بالغذاء والصحة للجميع، بما يتماشى مع مهمة دانون لتحقيق الصحة من خلال الغذاء إلى أكبر عدد..




أرسل طلبك التلقائي في Centrale Danone

في Centrale Danone، نبحث عن مرشحين يتمتعون بشخصية ومهارات مهنية لتطوير علاقة طويلة الأمد مع المجموعة: هذا هو السبب في أن إمكانات التطوير لمرشحينا هي معيار أساسي عند التوظيف.



بعد الشهادات، نحن نبحث عن المواهب. لتقييم مهاراتك بأكبر قدر ممكن من الموضوعية، نبذل جهدًا خاصًا بشأن عملية التوظيف الخاصة بنا وبشأن جودة المقابلات.



تتمثل سياسة التوظيف لدينا في توظيف الأفراد وترقيتهم من خلال عملية مهنية وخاضعة للمساءلة وشفافة، مما يعكس التزامنا بتوظيف أفضل المرشحين وضمان المساواة في التوظيف.


أرسل طلبك التلقائي هنا أو هنا